پرسمان3 | ||
|
توضيحى بر اين اباطيل 1- ازدواج با محارم از قبيل مادر و خواهر و غير آن دو از محرّمات قطعى فقه اسلام است. 2- زناشوئى و نزديكى به هر شكلى و با هر زنى بدون شرايط شرعى آن از قبيل عقد از دواج و غير آن زنا محسوب مى شود. 3- استفاده از پارچه براى پوشيدن آلت، مجوّزى براى نزديكى نمى شود. 4- نريختن آب منى در رحم زن نيز نمى تواند ملاك حليّت زناشوئى باشد. 5 اين سخنان و فتواها حريم قانون خدا را مى شكند و فحشا و گناه را در بين جامعه اسلامى گسترش مى دهد. 6- آيا اسلام نابى كه از او دم مى زنيد همين است؟ متن عربى عدم وجوب الغسل على من لفّ ذكره بحريره وأولجه فى فرج ولمينزل قال السبكى المتوفى 771، فى طبقات الشافعيه عند ترجمه عبد القاهر بن طاهر بن محمد التميمى: الإمام الكبير الاستاذ أبو منصور البغدادى إمام عظيم القدر جليل المحل كثير العلم حبر لا يساجل فى الفقه وأصوله والفرائض والحساب وعلم الكلام اشتهر اسمه وبعد صيته وحمل عنه العلم أكثر أهل خراسان. (1). إلى أن قال: وقال فى كتاب الوطء التام: من لفّ ذكره بحريره وأولجه فى فرج ولم ينزل، لا غسل عليه ولا حدّ على الأصح إن كان فى حرام ولايفسد به شىء من العبادات وعن أبى حامد الغزالى المروزى إيجاب ذلك. (2) قال ابن نجيم الحنفى المتوفى 970: ولو لفّ ذكره بخرفه وأدخله إن وجد حراره الفرج واللذه، يفسد (أى الحج) وإلّا فلا. (3)، ط. دار المعرفه- بيروت. قال أبو حنيفه: لو أن رجلا تزوج أمه على عشره دراهم لم يكن زانيا، ولم يجب عليه الحد، ولو أن رجلا لف ذكره بحريره ثم أدخله فرج امرأه لم يكن زانيا ولميجب عليه الحد. (4) 1. طبقات الشافعيه الكبرى 5/ 136 2. طبقات الشافعيه الكبرى لتاج الدين على بن عبد الكافى: 5/ 143. ط. هجر للطباعه والنشر بتحقيق د. محمد الطناحى. 3. البحر الرائق: 3/ 16 4. الايضاح- الفضل بن شاذان الأزدى ص 92. نظرات شما عزیزان: موضوعات مرتبط: برچسبها: |
|